معدات تركيز مبخر الفيلم المتساقط 5-8 بار ضغط البخار

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: CNASEC
إصدار الشهادات: ASME, CE
الحد الأدنى لكمية: > 1
نوع: معدات التركيز ميزة: توفير الطاقة عالية الكفاءة
ارتفاع نسبة التركيز: 1/51/10 منطقة اللزوجة واسعة: &lt;400cp</span>
ضغط البخار (بار): 5-8 اسم المنتج: تأثير سقوط الفيلم المبخر
درجة فراغ (بار): 0,9 مميّز: انفجار الحرارة انتقال
تسليط الضوء:

mechanical vapor recompression

,

falling film evaporator

معدات تركيز مبخر الفيلم المتساقطة 5-8 بار ضغط البخار

تأثير سقوط الفيلم المبخر

نوع: معدات التركيز
نسبة تركيز عالية: 1/51/10
ضغط البخار (بار): 5-8
درجة الفراغ (بار): 0.9
خاصية: توفير الطاقة عالية الكفاءة
منطقة اللزوجة الواسعة: <400cp
اسم المنتج: مبخر سقوط الفيلم المتعدد
صفة مميزة: انفجار الحرارة انتقال

يتبخر مبخر سقوط الفيلم متعدد التأثيرات مبدأ تبخر الغشاء المتساقط لتسخين المحلول المخفف حتى الغليان ، مما يجعل جزءًا من الماء يتبخر للوصول إلى غرض تركيز المحلول. هذه المجموعة من الأجهزة عبارة عن إنتاج جديد من خلال تطويرنا التشغيلي مع كل مؤشر فني حتى المعايير الدولية المتقدمة. بالمقارنة مع المبخر التقليدي ، فإن منتجنا يتم تطبيقه على نطاق واسع في مجالات مثل تجهيز الأغذية ، تركيز العصير ، إنتاج المشروبات ، إنتاج الألبان ، الصناعة الكيميائية ، الصناعة الدوائية ، معالجة مياه الصرف الصحي والمشروعات البيئية إلخ ، مع مزايا التكلفة المنخفضة ، التشغيل السهل وأداء مستقر على المبخر التقليدي.

الخصائص الرئيسية:

1. انفجار انتقال الحرارة وتوفير الطاقة. كمعدات تركيز عالية الكفاءة لتوفير الطاقة ، يمكن تجميع المبخر في نظام تبخر ثنائي التأثير ، ثلاثة تأثير ، أربعة تأثير وخمسة تأثير ، مع الاستفادة الكاملة من الطاقة الحرارية مع انخفاض استهلاك البخار. بخار واحد كيلوغرام فقط يمكنه تبخير أربعة كيلوغرامات من المياه. تعمل قذيفة المبخر ذات التأثير في حالة الفراغ عن طريق التحويل من نقل طاقة الضغط إلى الطاقة الحركية نتيجة المرور بمضخة تسخين نفاثة. يدخل بخار الذيل ذو التأثير الواحد إلى جهاز التسخين المسبق مع بعض البخار الثانوي من السائل المسخن الذي يتم ضخه في تأثير واحد مرة أخرى بواسطة مضخة تسخين نفاثة ، مما يحقق أقصى استفادة من الحرارة.

2. نسبة التركيز العالية (1/51/10) ، منطقة اللزوجة العريضة (<400cp) بسبب تبخر الغشاء ، يتدفق الفيلم السائل من أعلى إلى أسفل على طول جدار الأنبوب. ما هو أكثر من ذلك ، بسبب الجاذبية ، يتدفق المحلول ذو اللزوجة العالية ويتبخر بسهولة دون فحم الكوك.

3. يمكن للمعدات أن تعتمد التغذية المستمرة في اتجاه التيار ، وكذلك التغذية ذات التدفق المنبع أو المختلط. عند اعتماد التغذية أسفل التيار ، يكون اتجاه تدفق المحلول هو نفسه بالنسبة لبخار التدفئة ، وتدخل المادة في التأثير الواحد. ومع ذلك ، عند اعتماد تغذية تيار أعلى ، قم بإدخال المواد من التأثير الأخير أثناء إخراجها من التأثير الأول.

4. يمكن التحكم في الجهاز يدويًا ، وكذلك بشكل تلقائي أو تلقائي. عند التحكم تلقائيًا ، فإن المعلمات التكنولوجية مثل ضغط البخار ودرجة حرارة كل نقطة تحكم ومستوى السائل ودرجة الفراغ وجاذبية تغذية السائل وما إلى ذلك ، تقوم بتقييم قيمتها لنظام التحكم في الكمبيوتر من خلال المستشعر ، بحيث يمكن للمشغل التحكم في هذه المعلمة بواسطة الكمبيوتر في غرفة التحكم.

5. يمكن تصنيع المعدات من أنواع مختلفة من المواد وفقًا للمواد المختلفة والمتطلبات التكنولوجية ، مثل TA2 Titanium ، الفولاذ المقاوم للصدأ lCrl8Ni9Ti ، الفولاذ الكربوني العادي (تلامس السطح مع المواد بطلاء خاص مطهر ومضاد للصدأ). في ظل حالة معالجة مياه الصرف الصحي ، يمكن لسطح الفولاذ الكربوني العادي مع الطلاء الخاص المطهر والطلاء أن يوفر مبلغًا كبيرًا من استثمارات الأجهزة ، والتي تم اختبارها من قبل المصنع بشكل متكرر. وبالتالي فإن المعدات هي بالفعل منتج مفضل لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي ، وتفي بمعايير (GMP).

المعايير الفنية

قدرة التبخر (كجم / ساعة) 1000 3000 6000 10000
استهلاك البخار (كجم / ساعة) 300 900 1800 3000
استهلاك المياه (t / h) 10 15 28 45
استهلاك الطاقة (كيلوواط) 10 16 30 45
ضغط البخار (بار) 5-8
درجة فراغ (بار) 0.9
البعد الخارجي (م) 4.5x2.5x6 5.5x6x10 7.5x3.5x14 8.5x3.5x16

تفاصيل الاتصال
DU

Falling Film Evaporator Concentration Equipment 5-8 Bar Steam Pressure

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: CNASEC
Certification: ASME, CE
Minimum Order Quantity: >1
Type: Concentration Equipment Feature: High Efficient Energy Saving
High Concentration Ratio: 1/51/10 Wide Viscosity Area: <400cp
Steam Pressure(Bar): 5-8 Product Name: Multi Effect Fall Film Evaporator
Vacuum Degree (Bar): 0.9 Characteristic: Burst Heat Transmission
High Light:

mechanical vapor recompression

,

falling film evaporator

Falling Film Evaporator Concentration Equipment 5-8 Bar Steam Pressure

Multi effect Fall film Evaporator

Type: Concentration Equipment
High Concentration Ratio: 1/51/10
Steam Pressure(Bar): 5-8
Vacuum Degree (Bar): 0.9
Feature: High Efficient Energy Saving
Wide Viscosity Area: <400cp
Product Name: Multi Effect Fall Film Evaporator
Characteristic: Burst Heat Transmission

Multi-effect Fall-film Evaporator adopts falling film evaporating principal to heat the dilute solution up to boiling, making some part of water vaporize to attain the purpose of concentrating solution. This set of device is a new production through our operational development with each technical index up to international advanced standards. By comparison to traditional evaporator, our product is widely applied to in such fields as food processing, juice concentrate, drinking production, dairy production, chemical industry, pharmaceutical industry, waste water treatment and environmental project etc, having advantages of low cost, easy operation and stable performance over traditional evaporator.

Main Characteristics:

1. Burst heat transmission and energy-saving. As a high efficient energy-saving concentration equipment, the evaporator can be assembled into two-effect, three effect, four-effect and five-effect evaporation system, fully utilizing the heat energy with low steam consumption. Just only one kilogram steam can evaporate four kilogram water. One effect evaporator shell works under vacuum state by conversion from pressure energy transfer to kinetic energy as a result of passing by jet heat pump. The tail steam of one-effect enters into pre-heater with some secondary steam of the preheated liquid pumped into one-effect again by jet heat pump, making maximum use of heat.

2. High Concentration Ratio(1/51/10), wide viscosity area(<400cp)Due to the falling film evaporation, the liquid film flows from top to bottom along the pipe wall. What's more, owing to the gravity, the solution with high viscosity flows and evaporates easily without coking.

3. The equipment can adopt downstream continuous feeding, as well as upstream or mixed-flow feeding. When adopting down-stream feeding, the flow direction of solution is the same to the heating steam, and the material enters into the one-effect. However, when adopting up-stream feeding, inlet the material from the last effect while outlet from the first effect.

4. The equipment can be controlled manually, as well as semiautomatically or automatically. When controlled automatically, the technological parameters such as steam pressure, the temperature of each control point, liquid level, vacuum degree and feed liquid gravity etc, feedback their value to computer control system through the sensor,so the operator can control these parameter by computer ln the control room.

5. The equipment can be made of different kinds of material according to different materials and technological demands, such as TA2 Titanium, lCrl8Ni9Ti stainless steel, ordinary carbon steel(surface contacting with material is bedaubed with special antiseptic and antirust paint). Under the condition of wastewater treatment, bedaub the surface of ordinary carbon steel with special antiseptic and antirust paint can save a large sum of device investment, which have been tested by our factory repeatedly. So the equipment is really a preferred product for the wastewater treatment station, meet(GMP)standards.

Technical Parameters

Evaporation capacity (kg/h) 1000 3000 6000 10000
Steam consumption (kg/h) 300 900 1800 3000
Water consumption (t/h) 10 15 28 45
Power consumption (Kw) 10 16 30 45
Steam pressure (Bar)  5-8
Vacuum degree (Bar) 0.9
Outer dimension (m) 4.5x2.5x6 5.5x6x10 7.5x3.5x14 8.5x3.5x16

Contact Details
DU